وظائف في البريد السعودي

تعلن مؤسسة البريد السعودي عن توفر عدد من الفرص الوظيفية لديها في مدينة الرياض لحديثي التخرج من حملة الشهادة الجامعية وتشمل:

1- محلل إحصاء (عدد 3)
المتطلبات:
- مؤهل الجامعي في التخصصات : (إحصاء ، أساليب كمية ، بحوث عمليات).
- إجادة التعامل مع برامج الأوفيس.
- القدرة على تحليل البيانات وكتابة التقارير بالعرض والتحليل.
- يفضل أن يكون حاصل على دورة (spss) إن وجدت.
- القدرة على إجراء الدراسات التخطيطية.
- إجادة اللغة الإنجليزية.

2- باحث تخطيط (عدد 1)
المتطلبات:
- مؤهل الجامعي في تخصص إدارة أعمال.
- إجادة التعامل مع برامج الأوفيس.
- القدرة على تحليل البيانات وإجراء الدراسات التخطيطية.
- القدرة على كتابة التقارير بالعرض والتحليل.
- إجادة اللغة الإنجليزية.

شروط عامة:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- أن يكون المتقدم حديث التخرج ومن جامعة معترف بها.
- أن يكون المتقدم لائق صحياً.

فعلى من يجد في نفسه الكفاءة وتتوفر لديه شروط ومتطلبات شغل هذه الوظائف التقدم بتعبئة نموذج طلب التوظيف بموقع البريد السعودي على الرابط التالي: http://eservices.sp.com.sa/careers

وظائف جديدة في الخطوط السعودية

تعلن الخطوط السعودية عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف (رواد المستقبل 1431هـ) لخريجي الجامعات من حملة البكالوريوس والماجستير، ويقدم للملتحقين بالبرنامج عدد من الدورات التدريبية المكثفة قي الادارة والمالية والمحاسبة والتسويق إضافة إلى عدد من الدبلومات العالمية المتعلقة بصناعة النقل الجوي من جهات دولية متخصصة مثل IATA ودبلومات متخصصة في المالية والادارة ، ويتم خلال العام الثاني من البرنامج تعيينهم كموظفين متدربين حيث يكملون بقية الدبلومات العالمية في مجال صناعة النقل الجوي والدورات التدريبية التي تتطلبها مواقع عملهم المستقبلية بالإضافة إلى تدريب عملي في إدارات ومحطات السعودية ويتم تعيين الخريجين بعد إجتياز البرنامج في مختلف قطاعات الخطوط السعودية.

مزايا أثناء التدريب:

- مكافأة تدريبية شهرية قدرها (7000) ريال خلال السنة الأولى من التدريب.
- مكافأة تدريبية شهرية قدرها (7500) ريال خلال السنة الثانية من التدريب.
- بدل سكن سنوي يعادل مجموع مكافأتين شهرية .
- تذاكر وقسائم سفر .
- تأمين طبي .

مزايا بعد التخرج:

بعد اجتياز المتدرب للبرنامج التدريبي بنجاح الذي مدته سنتان يتم تعينه على وظيفة بشركة الطيران بالخطوط الجوية العربية السعودية أو أحدى الشركات التابعة لها.

الخريجون من حملة البكالوريوس:

- مرتب شهري قدره (8395) ريال
- بدل غلاء معيشة
- بدل سكن شهري قدره (2099) يال
- بدل مواصلات شهري قدره (600) ريال
- تأمين طبي للموظف وأسرته .
- قسائم سفر .

الخريجون من حملة الماجستير:

- مرتب شهري قدره (9487) ريال
- بدل غلاء معيشة
- بدل سكن شهري قدره (2372) يال
- بدل مواصلات شهري قدره (800) ريال
- تأمين طبي للموظف وأسرته
- قسائم سفر

ملاحظة: سوف يتم حسم نسبة التأمينات الاجتماعية .

الشروط والمتطلبات:

- ألا يزيد العمر عن (26) عاماً لدرجة البكالوريوس و (30) عاماً لدرجة الماجستير.
- ان يكون خريجاً من أحدى الجامعات السعودية او الدولية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي.
- ألا يقل معدل التخرج في الشهادة الجامعية عن (2,75 من 4 أو 3,75 من 5 ).
- اجتياز اختبار السعودية في اللغة الانجليزية،.
- اجتياز إختبار القبول والمقابلات الشخصية.
- اجتياز الكشف الطبي

التخصصات المطلوبة:

حملة البكالوريس والماجستير وكذلك المتوقع تخرجهم بنهاية الفصل الدراسي 1431هـ في التخصصات الهندسية (الصناعية – الكهربائية – الميكانيكية) وتخصصات الحاسب الآلي (هندسة حاسب آلي – علوم حاسب آلي – إدارة نظم المعلومات) والتخصصات الإدارية (إدارة أعمال – محاسبة – مالية – تسويق – إدارة طيران – إدارة صناعية)

طريقة التقديم:

عبر تعبئة الاستمارة الخاصة بالبرنامج على الرابط التالي:

http://sv.net/apps/rec/applic_form.asp?LNG=AR&PROGRAM_ID=49 &NEW_RECORD=Y

15 وظيفة إداريـة و هندسية للرجال بجامعة جازان

تعلن جامعة جازان عن رغبتها في إشغال وظائفها الشاغرة عن طريق المسابقة للمواطنين الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية وفق ما ورد في لائحة الوظائف العامة ودليل التصنيف فعلى من تتوفر لديهم الشروط ويرغب في الدخول للمسابقة التسجيل الآلي على موقع الجامعة www.jazanu.edu.sa عبر نظام التوظيف الإلكتروني وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 22/6/1431هـ ولمدة خمسة أيام وفقاً للشروط التالية :-

· هذه المسابقة مخصصه لمن هم ليسوا على رأس العمل الحكومي أو من كان له خدمة سابقة بالدولة وكذلك موظفي الجامعة ممن أمضى سنتين في مرتبته الحالية ويعامل الموظف الحكومي على رأس العمل في جهة حكومية أخرى بالمؤهل فقط ولا تحتسب خدماته

· التقيد بالمؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة والموضحة بالإعلان أمام كل وظيفة .

· الخبرات المطلوبة والصادرة من القطاع الخاص يجب أن تكون موضح فيها مسمى الوظيفة وبداية ونهاية الخدمة وبيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية .

· بالنسبة للذين سبق لهم العمل في جهات حكومية أن يوضح في شهادة الخدمة مسمى الوظيفة والمرتبة التي كان يشغلها وسبب إنهاء الخدمة .

· للموظفين من داخل الجامعة يلزم إحضار بيان خدمة لمن خدمته أكثر من سنتين في نفس مجال الوظيفة .

· خبرات القطاع الحكومي الغير رسمي ( العقود المؤقتة) يجب أن تحدد مدتها وطبيعة عمل الوظيفة .

· تحتسب سنوات الخبرة الصادرة من القطاع الخاص على أساس كل ثلاث سنوات بمرتبه بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل العلمي وبحد أقصى (9سنوات) شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة .

· القدرة في أي وظيفة تعتبر بشرطين هما ( دوره لمدة ستة أشهر أو خبره في نفس مجال الوظيفة مصدقه من التأمينات الاجتماعية لمدة سنه على الأقل) .

· يجب على المتقدم ألا يكون قد حكم عليه بالسجن لمده تزيد على السنة أو فصل من خدمة الدولة لأسباب تأديبية خلال الثلاث سنوات الأخيرة .

· التقديم على الوظائف إلكترونياً على موقع الجامعة ولن يتم قبول أي طلب يرد إلى الجامعة .

· تقدم صور المؤهلات والخبرات فقط ولا يحق للمتقدم استرجاعها وسيتم مطابقة الأصل لاحقا.

· لن يستلم أي ملف لم يتم تسجيله بالموقع.

· في حالة اختلاف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع الملف يتحمل مقدم الطلب مسؤولية ذلك .

· سوف يتم تحديد موعد استلام المستندات المطلوبة للترشيح ومطابقتها مع إحضار نموذج بيانات المتقدم من خلال موقع الجامعة .

· سوف يطلب من المتسابق الفائز في المسابقة بعد إجراء الاختبارات اللازمة إحضار كافة الأوراق الثبوتية الرسمية وشهادة الخبرة ( إن وجدت ) وذلك قبل التعيين على الوظيفة لذا يجب على المتقدم الحرص على تسجيل المعلومات الدقيقة والصحيحة وفي حالة عدم صحة أي معلومات سوف يتم إلغاء الطلب .

· المستندات المطلوبة :-

1- صوره من الهوية الوطنية.

2- صوره من المؤهلات العلمية .

3- صوره من شهادات الخبرة مصدقه من جهة العمل مع إحضار ما يثبتها من التأمينات الاجتماعية للموظفين في القطاع الخاص.

4- صوره من الدورات التدريبية إن وجدت.

مسمى الوظيفة

مرتبتها

رمزها

المؤهلات والخبرات المطلوبة

مدير إدارة الحاسب الآلي

10

5100010

بكالوريوس علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو أدارة أنظمة المعلومات أو نظم معلومات إدارة أو علوم الحاسبات +9 سنوات خبره في طبيعة العمل

ماجستير علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو أدارة أنظمة المعلومات أو نظم معلومات إدارة أو علوم الحاسبات +6سنوات خبرة في طبيعة العمل

دكتوراه في علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو أدارة أنظمة المعلومات أو نظم معلومات إدارة أو علوم الحاسبات +3سنوات خبرة في طبيعة العمل

مهندس مدني مشرف

10

0010710

بكالوريوس في الهندسة المدنية +9سنوات خبرة في طبيعة العمل.

الماجستير في الهندسة المدنية +6سنوات خبرة في طبيعة العمل.

دكتوراه في الهندسة المدنية +3سنوات خبرة في طبيعة العمل.

مستشار قانوني مساعد

9

0000309

بكالوريوس قانون+خبرة لا تقل عن 9سنوات في مجال العمل

ماجستير في الأنظمة والحقوق +خبرة لا تقل عن 3سنوات في مجال العمل

دكتوراه في الأنظمة أو الحقوق أو دكتوراه من جامعة نايف للعلوم الأمنية

مهندس مدني

9

0010709

بكالوريوس في الهندسة المدنية + خبرة لا تقل عن 6سنوات في مجال العمل

ماجستير في الهندسة المدنية +خبرة لا تقل عن 3سنوات في مجال العمل

دكتوراه في الهندسة المدنية .

مهندس كهربائي

9

0010109

بكالوريوس في الهندسة الكهربائية +خبرة لا تقل عن 6سنوات في طبيعة العمل .

ماجستير في الهندسة الكهربائية +خبرة لاتقل عن 3سنواتفي مجال العمل.

دكتوراه في الهندسة الكهربائية .

مهندس مدني

8

0010708

بكالوريوس في الهندسة المدنية + خبرة لا تقل عن 3سنوات في مجال العمل.

ماجستير في الهندسة المدنية

مهندس مدني مساعد

7

0010707

الدرجة الجامعية في الهندسة المدنية

مفهرس

6

6040306

برنامج إعدادي في المكتبات لمدة سنتان بعد الثانوية+خبرة لاتقل عن 3سنوات في طبيعة العمل .

الدرجة الجامعية في المكتبات والمعلومات .

مدقق شؤون موظفين

6

3030206

الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية (الإدارة العامة – إدارة الأعمال – إدارة المنشئات – الأنظمة – إ الأساليب الكمية –العلوم السياسية –إ الاقتصاد )

مرشد طلابي

6

1020306

الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية (علم النفس – علم الاجتماع – خدمة اجتماعية ).

باحث ميزانية مساعد

6

3020806

الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية (محاسبة – إدارة مالية – إدارة إعمال تخصص المالية والاستثمار –الأساليب الكمية – اقتصاد .

إدارة عامة- أنظمة – علوم سياسية.

مترجم

6

4001006

بكالوريوس لغة انجليزية.

الثانوية العامة مع القدرة على الترجمة الصحيحة .

فني مختبر

5

8020605

برنامج إعدادي في طبيعة العمل لمدة 3سنوات بعد الكفاءة المتوسطة في العلوم أو العلوم الطبية

فني صيانة آلات

5

8060105

الثانوية العامة مع القدرة أو الثانوية المهنية .

مساعد مصور

5

8030305

الثانوية العامة مع القدرة أو الثانوية المهنية بطبيعة العمل أو برنامج التصوير التلفزيوني لمدة سنه بعد الثانوية العامة أو المهنية .

تقديم طلب التوظيف


المصدر :http://www.jazanu.edu.sa/ar/component/content/article/111/788-news.html