السفـارة الألمانية بالرياض تعلن وظيفة مترجم أو مترجمة

تعلن سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية بالرياض عن حاجتها لشغل وظيفة (مترجم) أو (مترجمة)، كما يلي:

نوع العمل:

- ترجمة تحريرية (عربي-ألماني) و (ألماني-عربي)
- ترجمة فورية (عربي-ألماني) و (ألماني-عربي) داخل السفارة وخارجها
- مطالعة وتقييم الصحف العربية
- طباعة وأعمال السكرتارية الأخرى.
- ترتيب الملفات وحفظها.
- المساعدة في تنظيم برامج الزيارات وتنظيم مكتب مسؤول التعاون الأمني.

المرتب والمزايا:

- المرتب في بداية العمل 9560 ريال سعودي.
- 13 مرتب في السنة.
- مساهمة في التأمين الصحي حسب نظام الحكومية الألمانية.

الوثائق المطلوبة:

- السيرة الذاتية باللغة الألمانية مع صورة شخصية حديثة.
- أي شهادات بشأن الكفاءة (دبلوم، شهادات مدرسية أو تدريب، شهادات من أرباب العمل السابقين وغير ذلك)

طريقة التقديم:

تقدم السيرة الذاتية مرفق بها الوثائق في موعد أقصاه 25 مايو 2010 (11/6/1431هـ) إلى:
سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية - الشؤون الإدارية
ص.ب 94001 الرياض 11693
البريد الالكتروني: vw-sl@riad.diplo.de

ملاحظات:

- يفضل إرسال الطلب بالبريد الالكتروني محولة إلى برنامج (PDF) وسوف يتم تأكيد وصول الطلب.
- لا مانع من تقدم السيدات ذوات الكفاءة للعمل ، وزارة الخارجية الألمانية تشجع عمل السيدات.

جامعة الأمير سلطان تعلن وظائف بالمكتبات و المعلومات

تعلن جامعة الأمير سلطان بالرياض عن وظائف شاغرة المكتبات والمعلومات (رجال فقط) حسب الشروط التالية:

1- الحصول على شهادة بكالوريوس في علم المكتبات والمعلومات من إحدى الجامعات المرموقة.
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات بالفهرسة والتصنيف أو إدارة وتنمية مجموعات موارد المعلومات بمكتبة أكاديمية أو عامة.
3- إتقان اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.
4- يفضل من لديه خبرة في المكتبات الالكترونية أو المكتبات ذات الآنظمة الآلية.

للتقديم ترسل الطلبات إلى العنوان التالي:

جامعة الأمير سلطان ص.ب 66833 الرياض 11586
أو عبر الفاكس رقم: 2690453-01
أو عبر البريد الالكتروني: recruitment@psu.edu.sa

وظائف إدارية وفنية وصحية للجنسين في جامعة القصيم

علن جامعة القصيم عن حاجتها إلى شغل الوظائف الإدارية والمالية والفنية والصحية للجنسين في التخصصات الموضحة في (رابط التفاصيل أدناه) للعمل بها في مقرها الرئيسي بالقصيم ، وسوف يتم استقبال طلبات التوظيف خلال الفترة من 8/6/1431هـ إلى نهاية يوم 12/6/1431هـ بالصالة الرياضية بالجامعة.

الوثائق المطلوبة:

1- صورة البطاقة الشخصية أو بطاقة العائلة بالنسبة للنساء.
2- صورة شخصية مقاس ( 4×6 ) للرجال فقط.
3- صورة المؤهل الدراسي.
4- صورة من الدورات التدريبية إن وجدت.
5- صورة مصدقة من شهادة الخبرة إن وجدت ـ ويشترط للخبرات الغير حكومية إحضار بيان يثبتها من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وخطاب من جهة العمل موضح فيها مسمى الوظيفة.
6- تعبئة نموذج طلب التوظيف .
7- نموذج تعهد.
8- ملف علاقي.
تفاصيل أكثر: http://www.qu.edu.sa/News.aspx?id=17

إعلان فتح التقديـم للخريجات الراغبات بالوظائف التعليميـة

تعلن وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، عن دعوة الخريجات (النساء) الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية التي ستعلن في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة بالإعلان من حاملات درجة البكالوريوس من الجامعات السعودية الحكومية أو الأهلية (المماثلة تخصصاتها للتخصصات الموجودة في الجامعات الحكومية المقبولة للتعليم العام وفقاً للمؤهلات والتخصصات الموضحة بالإعلان في رابط التفاصيل أدناه) وكذلك المكتسبة من جامعات خارج المملكة المعتمدة من وزارة التعليم العالي، وكذلك حاملات درجة البكالوريوس من كليات إعداد المعلمات ودبلوم الكليات المتوسطة ودبلوم محضرات المختبرات المدرسية، وذلك ممن لا يعملن في القطاع الحكومي أو يشغلن مستويات أو مراتب أقل من مستويات الدخول المحددة لمؤهلاتهن العلمية بذاتها، ويشمل ذلك:

1- من سبق لهن التقدم لإعلان الوزارة للوظائف التعليمية (نساء) الذي انتهى بتاريخ 20/7/1430هـ وتم تسجيل بياناتهن على موقع الوزارة بالانترنت ولم تتح لهن فرصة التوظيف وعليهن تعبئة طلب جديد.

2- من لم يسبق لهن التقدم للوظائف التعليمية النسائية.

وتود وزارة الخدمة المدنية أن توضح أن على جميع الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية تسجيل بياناتهن على موقع هذه الوزارة بالانترنت لضمان دخول المفاضلة وعدم الاكتفاء بالتسجيل السابق على موقع وزارة الخدمة المدنية.

كما أشارت وزارة الخدمة المدنية في إعلانها إلى أن هذا الإعلان يهدف، في هذه المرحلة، إلى بناء قوائم للراغبات في الالتحاق بالخدمة المدنية للعمل بالتعليم العام والتربية الخاصة. وهذا الإعلان لا يعني عند نشره توفر وظائف مناسبة لجميع التخصصات المتوفرة لدى المتقدمات، إذ أن ما سيعلن من وظائف من حيث العدد والتخصص يعتمد على ما سيرد لوزارة الخدمة المدنية من الجهات التي ترغب إعلان ما يمثل حاجتها من الوظائف المعتمدة لديها. وسيتم إجراء مفاضلة المتقدمات اللاتي تتوفر لديهن الشروط المحددة بهذا الإعلان على الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها حسب كل تخصص ومركز تقديم البالغ عددها (41) مركز.

ونظراً لما رصدته وزارة الخدمة المدنية، خلال المفاضلة التعليمية التي جرت العامين الماضيين، من عدم دقة بعض البيانات المسجلة من قبل بعض المتقدمات الشيء الذي أدى إلى استبعادهن من المفاضلة التي تجرى آلياً، فإنها تود أن تؤكد على ضرورة قراءة كافة التعليمات والتعريفات والإيضاحات والإرشادات الواردة في برنامج طلب التوظيف (حول كيفية تعبئة الطلب، إرشادات، الأسئلة الأكثر شيوعاً، والتعليمات على مستوى الحقل المفصلة)، وذلك قبل الشروع في تسجيل البيانات. وفي حال وجود بيانات غير صحيحة تتحمل المتقدمة مسئولية ذلك، بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة.

طريقة التقديم:

يتم التقديم عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية على الشبكة العالمية الانترنت: http://www.mcs.gov.sa

فترة التقديم:

من 8/6/1431هـ حتى 21/6/1431هـ (يمكن للمتقدمات الإضافة أو التعديل على البيانات المدخلة طوال فترة القبول).
تفاصيل أكثر: http://www.mcs.gov.sa/McsImages/133085_tfasel.doc

وظائف شاغرة في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

علن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن توفر الوظائف التالية:

1- مهندس الكترونيات
المتتطلبات: بكالوريوس (هندسة الكترونية) + خبرة 10 سنوات في شبكة الرصد الليزري.
للتقديم يرسل الطلب إلى البريد الالكتروني: alsahhaf@kacst.edu.sa

2- أستاذ فيزياء
المتطلبات: دكتوراه تخصص فيزياء + خبرة لا تقل عن 10 سنوات
للتقديم يرسل الطلب إلى البريد الالكتروني: alghamdi@kacst.edu.sa

علماً بأن آخر موعد للتقديم هو 19/6/1431هـ.

وظائف شاغرة في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

علن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن توفر الوظائف التالية:

1- مهندس الكترونيات
المتتطلبات: بكالوريوس (هندسة الكترونية) + خبرة 10 سنوات في شبكة الرصد الليزري.
للتقديم يرسل الطلب إلى البريد الالكتروني: alsahhaf@kacst.edu.sa

2- أستاذ فيزياء
المتطلبات: دكتوراه تخصص فيزياء + خبرة لا تقل عن 10 سنوات
للتقديم يرسل الطلب إلى البريد الالكتروني: alghamdi@kacst.edu.sa

علماً بأن آخر موعد للتقديم هو 19/6/1431هـ.

وظائف خاليه بشركة صناعيه كبرى سعوديه

مطلوب مهندسين كيمياء وصناعه وميكانيكا وكهرباء ومحاسبين ومبرمجين من الجنسين للعمل بشركة صناعية كبرى فى السعوديه بالرياض .. يشترط وجود اقامه قابله للتحويل لغير السعوديين واجادة الانجليزية لجميع المتقدمين
ترسل السيره الذاتيه على
thetulipe_2010@yahoo.com

مطلوب مهندسين كيمياء وصناعه وميكانيكا وكهرباء ومحاسبين ومبرمجين من الجنسين للعمل بشركة صناعية كبرى فى السعوديه بالرياض .. يشترط وجود اقامه قابله للتحويل لغير السعوديين واجادة الانجليزية لجميع المتقدمين
ترسل السيره الذاتيه على
thetulipe_2010@yahoo.com